خط أحمر
الجمعة، 19 أبريل 2024 06:15 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

اتحاد الكرة: ننفذ خارطة طريق لانتخاب مجلس إدارة جديد

خط أحمر

أعلن اتحاد كرة القدم اليوم الثلاثاء، أنه ينفذ خارطة طريق لانتخاب مجلس إدارة جديد يدير الاتحاد، وأنه بانتظار نشر لائحة النظام الأساسي الجديدة للاتحاد.

وذكر الاتحاد في بيان عبر صفحته الرسمية بموقع شبكة التواصل الاجتماعي (فيسبوك): "يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد أنه ماض في تنفيذ خارطة الطريق التي تؤدي إلى انتخاب مجلس إدارة للاتحاد، وأنه في انتظار نشر لائحة النظام الأساسي الجديدة للاتحاد في الجريدة الرسمية، حيث تم إرسالها إلى الجهات المعنية لاتخاذ إجراءات نشرها حتى يمكن للاتحاد الدعوة للانتخابات وفق اللائحة والقانون".

وأضاف: "وكان الاتحاد المصري برئاسة أحمد مجاهد قد حاول إجراء الانتخابات في شهر يناير الماضي فور تسلمه المهمة إلا أن القرارات الاحترازية لمواجهة كورونا حالت دون ذلك، كما حاول عقد جمعية عمومية غير عادية للنظر في مقترحات الأعضاء بتعديل بعض بنود اللائحة إلا أن الاتحاد الدولي (فيفا) رأى أن يترك الأمر لمجلس الإدارة المنتخب".

وتابع الاتحاد: "كما سعت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد لإجراء الانتخابات قبل انتهاء مدتها في 31 يوليو الماضي، إلا أن القانون نص على إقامة الانتخابات بعد الدورة الأولمبية وليس أثناء اقامتها".

اتحاد كرة القدم المصري أحمد مجاهد خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر