خط أحمر
الجمعة، 19 أبريل 2024 09:45 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

حوادث

القبض على 4 أشخاص بتهمة سرقة مركز تجميل في أكتوبر

خط أحمر

تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة، من إلقاء القبض على أربعة أشخاص، بتهمة سرقة أحد مراكز التجميل في منطقة أكتوبر، وعُثر بحوزتهم على سلاح أبيض و11 ألف جنيه وشنطة وأحذية حريمي.

تلقى المقدم إسلام المهداوي، رئيس مباحث قسم أول أكتوبر، بلاغا من أحد المواطنين يستغيث فيه بالأجهزة الأمنية، لإخطارهم بوجود سيارة قام مستقلوها بسرقة أحد المحلات التجارية في منطقة أكتوبر بدائرة قسم أول أكتوبر.

بمواجهة المتهمين بحضور 4 عاملات في مركز التجميل، اعترفوا بارتكاربهم الواقعة، وتبين أن شخص يعمل محامي وأحد المتهمين ذهبا لمركز تجميل لعمل «مساج»، وتفاجئا أن قيمة الجلسة للفرد الواحد ألف جنيه، فحاولا التحرش بالمدربات ظنا منهم أن قيمة الجلسة قد تشمل «علاقة جنسية»، إلا أن المدربات رفضن الأمر وطردوهما من المركز، وطلب الشخصان استرداد أموالهما رغم حصولهما على الخدمة، وهو ما قوبل بالرفض أيضا، فحضرا للمركز بصحبة أخرين لسرقته بغرض الانتقام.

تمت تحريات النيابة في تلك الواقعة تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة المباحث، واللواء مدحت فارس، نائب مدير الإدارة العامة، والعميد علاء فتحي، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، والعقيد فوزي عامر، مفتش مباحث أكتوبر.

مركز تجميل جلسة مساج مدينة أكتوبر علاقة جنسية خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر