نيويورك تسجل أدنى معدل إصابة بكورونا خلال 3 أشهر


وصل معدل الإصابة بكوفيد-19 في نيويورك إلى مستوى منخفض جديد منذ موجة ارتفاع عدد الحالات في موسم العطلات قبل ثلاثة أشهر.
وعادت النتائج الإيجابية للفحوصات عند معدل 2.99 %، وفقًا للإحصائيات الصادرة عن مكتب حاكم الولاية أندرو كومو أمس الأحد، وكانت هذه هي المرة الأولى التي ينخفض فيها معدل الحالات الإيجابية إلى أقل من 3٪ منذ 23 نوفمبر، والذي كان قبل عيد الشكر الموافق 25 من الشهر ذاته.
وكان أحدث معدل متوسط للفحوصات الإيجابية في نيويورك 4.41 %.
وشهدت الولاية وفاة 75 شخصًا بسبب كوفيد-19 يوم السبت، ليرتفع العدد الرسمي للوفيات في الولاية إلى ما يقرب من 38 الف شخص- وهو من بين أعلى المعدلات في البلاد-.




































