صحة

نيويورك تسجل أدنى معدل إصابة بكورونا خلال 3 أشهر

خط أحمر

وصل معدل الإصابة بكوفيد-19 في نيويورك إلى مستوى منخفض جديد منذ موجة ارتفاع عدد الحالات في موسم العطلات قبل ثلاثة أشهر.

وعادت النتائج الإيجابية للفحوصات عند معدل 2.99 %، وفقًا للإحصائيات الصادرة عن مكتب حاكم الولاية أندرو كومو أمس الأحد، وكانت هذه هي المرة الأولى التي ينخفض ​​فيها معدل الحالات الإيجابية إلى أقل من 3٪ منذ 23 نوفمبر، والذي كان قبل عيد الشكر الموافق 25 من الشهر ذاته.

وكان أحدث معدل متوسط للفحوصات الإيجابية في نيويورك 4.41 %.

وشهدت الولاية وفاة 75 شخصًا بسبب كوفيد-19 يوم السبت، ليرتفع العدد الرسمي للوفيات في الولاية إلى ما يقرب من 38 الف شخص- وهو من بين أعلى المعدلات في البلاد-.

كورونا نيويورك خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة