خط أحمر
الأربعاء، 24 أبريل 2024 12:33 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

مقالات

الحسيني الكارم يكتب: مواطن مصري بيحب البلد ويحبك ويحترمك ويقدرك

خط أحمر

لا شك أني أحب الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأقدر ما يقوم به من أجل مصلحة المواطن، ولا أزايد على أحد في حبه للوطن أكثر منى، وادعوا له دائما بالصحة وتسديد خطاه في مهمته الصعبة.

ولا أحد يستطيع أن ينكر جهدك الجبار إلا أعمى أوحاقد وكاره، ، ونعلم أيضا تلك الإنجازات الكبيرة في تسليح جيش مصر، وفي التنمية الشاملة والبناء والتعمير والنهوض بها في جميع المجالات في زمن قياسي فيه إعجاز رباني، ونعلم أيضا جهدك المخلص في محاربة الفساد الذي تفشى على مدار نصف قرن.

سيادة الرئيس:
لقد أعدت لمصر عزها وكرامتها وقوتها ومجدها ومكانتها بين العالم والأمم بعد أن أشرفت على الضياع، وجعلت منها دولة قوية لها هيبتها ووزنها يعمل لها ألف حساب.. ونعلم أن ما صنعته بالداخل والخارج أمر ليس من الهين ولم يكن سهلا فقد كنت ومازلت تحارب في الداخل والخارج وتواجه كل المتربصين بمصر وبأمنها وما أكثرهم.. ولكن صدقك وإخلاصك لربك ونزاهتك في خدمة مصر كان وراء المدد والتأييد من الله عز وجل..

سيادة الرئيس:
لقد قلت كلمة نحترمها وهي حقيقة.. قلت "أنا مقدرش لوحدي أعمل حاجة

سيدي صدقت لابد من التكاتف وإعادة رفع الروح المعنوية، فمعظم الذين يتصدرون المشهد الآن من النخب والمتحدثين والمتكلمين باسم الشعب غير قادرين علي التوعية والتهدئة ويجب أن يأخذوا هدنة ويختفوا عن الانظار حتي لا يكونو مثل السابقين في موقعة الجمل، لابد الآن أن يخرج أشخاص محبوبة بعيدة عنهم و أوجه جديدة غير محسوبة لتيار بعينه محسوبه علي الشعب والظهير الشعبي الحقيقي لتوعية الشعب واخباره بما يحاك له واستغلال أي ظرف من الظروف حتي يستغلها الأعداء مثل الصياد الماهر الذي يستغل الظرف لصالحه للامساك بصيده.

وعلي أجهزة الإعلام أن تركز علي الآتي بدون الأشخاص المعتادة ذات الأوجه المحروقه للشعب

1- اثبات وكشف عمليات الفساد والرشوة للمسؤلين الكبار الذي ثبتت عليهم وليكن المسؤلين و موظفين المحليات الذين تربحو من فساد المحليات من العصور السابقه حتي الآن ومحاسبتهم علنا

2- الإعلان عن عمليات إزالة المخالفات لكبار المسؤلين سابقين أو حالين وكبار القوم قبل المواطن العادي ردا علي ما يتم بثه علي وسائل التواصل الاجتماعي من طبقات الشعب العاديه حتي يري كل أطياف الشعب التمثيل والتنفيذ في الكبار علنا حتي تهدا نفوسهم.

3- الاستعانة بمتخصصين في الثروة الزراعية للتوعية عن مدي خطورة إهدار الأراضي الزراعية من الاساس منذ تقطبعها وتوزيعها وعدم الاهتمام بها، وأين نحن الآن من الذهب الأبيض وباقي المحاصيل التي كانت أوربا تتهافت عليها من مصر.

وأين نحن الآن من الأسعار وهل أسعار الخضروات والفاكهة بسبب الدولار فقط أم بسبب نقص وقلة وإهمال المزروع فيقل الناتج وبالتالي المعروض يقل وبالتالي السعر يزيد، وأين نحن الآن من صناعات كثيرة كانت معتمدة علي الزراعة وكم من مصانع أغلقت وصناعات توقفت

4- أحد الدارسين والمتمكنين في التخطيط العمراني يشرح للمواطن أن تكلفه البنية التحتية من مياه وصرف وكهرباء وغاز ومواصلات واتصالات عندما نوصلها ونمدها لمناطق منظمه اسهل وأوفر واكفئ من العشوائيات

5- يجب التوعية بأهمية الصحة واضرار العشوائيات علي الإنسان وعدد أنواع الأمراض التي تسببها له أمراض مزمنة أو مستعصية.

6- التعليم و الحالات الاجتماعية والنفسية من تشرد وبلطجة ومخدرات وتشكيل عصابي هذا بجانب ما نسمع عنه وهو زني المحارم وغيرها من المشاكل الأسرية والنفسية والمجتمعية.

سيدي الرئيس
مع وافر التحية والأحترام والتقدير من مواطن مصري حر بيحبك وبيحب بلده، حفظك الله ورعاك ودمت لنا قدوه ودرعا.

الحسيني الكارم مواطن مصر السيسي خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر