”مستقبل وطن” بالمحافظات يكرم حفظة القرآن وأوائل الطلبة ويطلق رحلات لزيارة معالم القاهرة


نظم حزب مستقبل وطن عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظات الجمهورية، اليوم الخميس، فى إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة فى تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وأيضًا ضمن حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصرى والمواطنين، إيمانا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.
في محافظة الوادي الجديد،
تمكنت أمانة الحزب بالمحافظة، من توفير وتدبير كميات كبيرة من الأدوية والعلاج والمستلزمات الطبية بالتعاون مع جمعية الرعاية المتكاملة لمرضي السرطان بالداخلة لصرفها للمرضي في القوافل الطبية التي ينظمها الحزب بقري مركزي الداخلة وبلاط، لخدمة سكان المركزين، وإجراء التحاليل الطبية بالمجان للمنتفعين.
كما نفذت أمانة مركز الداخلة، دورة تدريبية مجانية في مجالي اللغة الانجليزية والحاسب الآلي، لطلاب الجامعات والخريجين لعدد 50 متدربا بالتعاون مع مركز الدراسات النوعية للغات والكومبيوتر وإدارة الأعمال والسياحة والفنادق بمدينة موط.
وفي محافظة المنوفية،
نظمت أمانة مدينة الشهداء، احتفالية كبري لتكريم الطلبة والطالبات المشاركين والفائزين في مسابقة "أوائل الطلبة"، بنسخته الثانية، حيث كرم 76 طالبا من كل المدارس التى فازت فى المسابقة، وتم توزيع شهادات تقدير ومبالغ مالية على الطلاب الفائزين.
كما واصلت أمانة بندر شبين الكوم، إقامة سلسلة المعارض "ضد الغلاء"، لبيع مستلزمات الأسرة المصرية بأسعار مخفضة، في قرية موفي مون، حيث شهد النسخة السادسة من المعرض تقديم كافة السلع بأسعار مخفضة، فضلا عن جهاز العروسين والمواد الغذائية والمكتبيات، وشهد المعرض إقبالا كبيرا من المواطنين.
وفي محافظة المنيا،
نظمت أمانة بندر ملوي، قافلة طبية مجانية، وذلك تحت إشراف نخبة من الأطباء المتخصصين، وشملت معظم التخصصات وتمكنت من الكشف علي 530 حالة عبارة عن 75 باطنة، 110 أطفال، 55 نساء وتوليد، 65 جراحة وتجميل، 30 صحة ونحافة، 85 رمد، 50 جلدية، 60 اسنان، كما تم عمل 45 حالة رسم قلب، و55 تحليل سكر عشوائي، ولاقت القافلة اقبال كبير من قبل المواطنين.
كما اختتمت أمانة الحزب المحافظة، فعاليات البرنامج التثقيفي للكواد الحزبية المستوى الثاني "مستوى أمانة المحافظة"، وذلك بقاعة المؤتمرات بأمانة الحزب بالمحافطة، ويهدف البرنامج التدريبي إلى رفع كفاءة وتأهيل الكوادر الحزبية على مختلف المستويات التنظيمية، ويحتوي البرنامج على ثلاثة وعشرون موضوعا، ويستهدف تدريب الأمناء النوعيين وتشكيل هيئة مكاتبهم على مستوى المحافظة، بالإضافة إلى الأمناء المساعدون، وأعضاء هيئة المكتب بالمحافظة.
وفي محافظة الجيزة،
اختتمت أمانة الحزب بالمحافظة، منافسات الموسم الثاني لمسابقة "أوائل الطلبة"، حيث منافسات قوية بين 63 فريقًا تمثل مدارس كافة مراكز وأقسام المحافظة للظفر بلقب المسابقة في موسمها الثاني على مستوى المراحل التعليمية الثلاثة (الإبتدائية - الإعدادية - الثانوية)، وأسفرت المنافسات عن فوز مدرسة الزهراء الخاصة بالحوامدية بالمركز الأول عن المرحلة الإبتدائية فيما أحرزت مدرسة المدينة الجامعية بالدقي المركز الثاني، وحصدت مدرسة سعيد المغربي بالهرم المركز الأول في المرحلة الإعدادية وجاءت مدرسة كفر الواصلين بأطفيح بالمركز الثاني، وفي المرحلة الثانوية حصدت المركز الأول مدرسة الأورمان للبنات بالعجوزة متفوقةً على مدرسة الجيزة الثانوية بنات التابعة لإدارة جنوب الجيزة التعليمية.
كما واصلت أمانة قسم إمبابة، إطلاق فصلًا جديدًا لمحو الأمية تفعيلًا للمبادرة التي أطلقها الحزب تحت شعار "أنتِ عظيمة" وذلك في إطار بروتوكول التعاون المُوقع بين الحزب والهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار.



























