الأهلي يحصل على 8 ملايين جنيه من مشاركة بدر بانون في كأس العالم رسميا


أصبح النادى الأهلى أكثر الأندية المصرية استفادة من بطولة كأس العالم 2022 التى تستضيفها قطر حالياً .
ويمنح الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" النادي الذي لعب له اللاعب آخر سنتين 10 آلاف دولار يوميا قبل بداية البطولة بـ 15 يوما حتى آخر يوم للاعب في المونديال.
وضمن بدر بانون لاعب للأهلي السابق التواجد فى بطولة كأس العالم حتى آخر يوم، حيث تواجد مع الأهلى على مدار سنة ونصف من آخر سنتين، وبالتالي الأهلي يستحق 75٪ من حوافز الفيفا وقطر القطري يستحق 25٪.
وقضى بانون 28 يوما في المونديال إضافة إلى 15 يوما قبل المونديال، وبالتالي أصبح حافز المشاركة 430 ألف دولار من الفيفا، يحق للأهلي منهم 322 ألف دولار ما يساوى 8 مليون جنيه .
كذلك حصل الأهلى على مبلغ نتيجة مشاركة على معلول مع تونس فى نهائيات كأس العالم حتى نهاية الدور الأول من البطولة .



























