منتخب الشباب يخوض مباراتين وديتين في المعسكر المغلق


أنهى مسؤلو اتحاد الكرة اتفاقهم مع مسئولي الاتحاد الزامبي، من أجل إقامة مباراتين وديتين مع منتخب مصر للشباب مواليد 2003، خلال المعسكر التدريبي للفراعنة المقرر انطلاقه في شهر ديسمبر الجاري.
ولم يتحدد بعد موعد المباراتين الوديتين بين منتخب مصر للشباب ونظيره الزامبي، على أن يتحدد موعدهما خلال الأيام القليلة المقبلة.
ويستعد منتخب الشباب مواليد 2003 بقيادة مديره الفني محمود جابر، للدخول في معسكر تدريبي مغلق 20 ديسمبر الجاري بالقاهرة.
ويأتي ذلك في إطار استعداداته لبطولة الأمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة التي تستضيفها مصر في فبراير من العام المقبل، والمؤهلة لبطولة كأس العالم للشباب التي تستضيفها إندونيسيا بالعام 2023.



























