الأرجنتين تخسر أول مباراة في المونديال يسجل فيها ميسى


خسر المنتخب الأرجنتيني للمرة الأولى في مباراة بكأس العالم سجّل خلالها نجمه ألأبرز ليونيل ميسي، وذلك بعد السقوط أمام السعودية بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد لوسيل بقطر.
وحينما يسجل ميسي مع منتخب بلاده بالمونديال تفوز الأرجنتين، وحدث ذلك حينما فازت في 5 مباريات سابقة في تاريخ كأس العالم.
وبخلاف لك خسرت الأرجنتين للمرة الأولى في مباراة سجّل فيها ميسي في مختلف البطولات والمنافسات منذ 2011 وخسرت حينها أمام كولمبيا.



























