الأخضر السعودي يختتم استعداداته لمواجهة منتخب كرواتيا وديا قبل المونديال


اختتم المنتخب السعودي اليوم الثلاثاء استعداداته لمواجهة منتخب كرواتيا وديًا غدا الأربعاء على استاد الأمير فيصل بن فهد، ضمن المرحلة الرابعة والأخيرة من البرنامج الإعدادي لبطولة كأس العالم 2022 في قطر والتي تنطلق يوم الأحد المقبل.
وأجرى لاعبو "الأخضر" حصة تدريبية على استاد الأمير فيصل بن فهد تحت إشراف المدير الفني هيرفي رينار، بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير، قبل أن يجري تقسيمة من مجموعتين على نصف الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.
يذكر أن المنتخب السعودي يستهل مشواره في المونديال يوم 22 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري بمواجهة منتخب الأرجنتين، فيما يواجه منتخب بولندا يوم 26 من الشهر ذاته قبل أن يختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة منتخب المكسيك يوم 30 تشرين الثاني/نوفمبر.



























