المساكني ينضم لمعسكر الدمام.. وبن عاشور يوجه نداء للتونسيين


انضم اللاعب يوسف المساكني لمعسكر منتخب تونس في الدمام السعودية، استعدادا لكأس العالم المقرر الأسبوع المقبل، بعد أن أنهى التزاماته مع فريقه العربي القطري.
من جهته، أكد المدرب المساعد لمنتخب تونس سليم بن عاشور، أن "نسور قرطاج سيكون أمام فرصة لتحقيق حلم التأهل للدور الثاني".
وأضاف في تصريحات صحفية : "أمامنا فرصة لكتابة التاريخ في مونديال قطر، وأطلب من كل التونسيين أن يكونوا وراء المنتخب، ليفرض نفسه في الموعد العالمي".
وزاد: "بحول الله سيكون منتخبنا جاهزا كما يجب، قبل اللقاء الأول ضد منتخب الدنمارك".
أما اللاعب محمد علي بن رمضان، فقال في تصريح تلفزيوني: "سعيد بأنني تماثلت للشفاء، واسترجعت كامل إمكاناتي البدنية، مما فتح أبواب المنتخب أمامي من جديد".
وختم: "إن شاء الله سنكون عند حسن ظن كل التونسيين في كأس العالم".



























