الإسماعيلى يعلن عرض عبد الرحمن مجدى للبيع


أكد يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي، أن عبد الرحمن مجدي لاعب الفريق، معروض للبيع فى الفترة القادمة؛ لرغبته فى الرحيل عن النادى.
وأضاف الكومى فى تصريحات تليفزيونية أن اللاعب سوف يشارك مع فريقه بصورة طبيعية، وننتظر وصول عروض فى الفترة القادمة لحسم مصيره.
وأشار إلى أن عبد الرحمن مجدى حصل على كامل مستحقاته المالية باستثناء السنة الجديدة مثل زملائه، وأنه سوف يتنازل عن الإنذار الذى تقدم به.
وقال الكومى:"عبد الرحمن مجدى لاعب كبير، ويتمتع بشعبية كبيرة، والظروف الآن ليست فى صالح الفريق، وفى حالة عدم وصول عروض سوف يبقى مع الفريق، ويحصل على مستحقاته مثل زملائه اللاعبين".



























