إدارة أسوان تمنح اللاعبين إجازة 48 ساعة بعد رحيل ربيع ياسين


منحت إدارة نادي أسوان لاعبي الفريق الأول إجازة لمدة 48 ساعة اليوم الأحد وغدا الاثنين بعد قرار رحيل ربيع ياسين عن الإدارة الفنية للنادي؛ بسبب سوء النتائج، على أن يعود الفريق للتدريبات بعد غد الثلاثاء.
وجاء قرار منح اللاعبين إجازة لحين التعاقد مع مدرب جديد يقود الفريق في الفترة المقبلة، حيث رحل ربيع ياسين وجهازه الفني بالكامل.
وأعلن مجلس إدارة نادي أسوان رسميا قبول اعتذار ربيع ياسين عن عدم الاستمرار في منصبه مديرا فنيا للفريق الجنوبي؛ بسبب سوء النتائج.



























