الأهلي والزمالك.. انتهاء الشوط الأول بتقدم ”القلعة الحمراء” بهدف نظيف


انتهى الشوط الأول للقاء الأهلي والزمالك في كأس السوبر المحلي، والمقام في استاد هزاع بين زايد بالإمارات، بتقدم أبناء "ألقلعة الحمراء" بهدف في الدقيقة 39 من عمر المباراة حمل توقيع برونو سافيو.
وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من حراسة المرمى محمد الشناوي، خط الدفاع أكرم توفيق ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم وعلي معلول، وخط الوسط عمرو السولية وحمدي فتحي وبرونو سافيو وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر، وخط الهجوم شادي حسين.
بينما دخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من حراسة المرمى محمد عواد، وخط الدفاع حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - أحمد فتوح، وخط الوسط زكريا الوردي - محمد أشرف "روقا" - إمام عاشور - عمر جابر - أحمد مصطفى "زيزو" خط الهجوم سيف الجزيري.



























