رياضة

بركات يشيد بأداء زيزو: «بيشتغل على نفسه»

خط أحمر

أشاد الإعلامي محمد بركات، بأحمد سيد "زيزو"، نجم فريق الزمالك على هامش أداءه ومساهماته مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وقال بركات في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: زيزو بيشتغل على نفسه كل يوم ويريد أن يصبح أفضل يوما بعد يوم".

وتابع: "أكثر ما كان ينقص زيزو هو افتقاده للحس التهديفي رغم كل المجهود الذي يقوم به داخل الملعب".

وأتم: "زيزو طور من نفسه على مستوى إنهاء الهجمات، ونجح في ذلك بالفعل وأصبح هداف الفريق، وإذا تحدثت عن زيزو وتطويره لنفسه فلن أنتهي".

رياضة مباريات أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة