ميدو: الأهلي سيواجه معاناة كبيرة أمام الزمالك في قمة السوبر


يرى أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق، أن الزمالك أكثر استقرارا من الأهلي، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في قمة السوبر المصري.
ويستضيف ستاد (هزاع بن زايد) غدا الجمعة في تمام الساعة السابعة مساء، قمة السوبر المصري، بين الأهلي والزمالك، بحضور جماهيري كبير.
وقال ميدو خلال برنامجه على قناة المحور:" الزمالك تحت قيادة فيريرا يعيش حالة من التوازن والاستقرار الفني، خاصة بعد التتويج بلقبي الدوري والكأس".
وأضاف:" على الجانب الأخر، أرى أن البصمات الفنية للسويسري مارسيال كولر، ظهرت بوضوح على أداء لاعبي الأهلي، في المباريات الماضية".
وأكمل:" الفريقان لديهم مدربان كبار، يدرك كل منهما أهمية الفوز بهذا اللقب للجماهير".



























