رياضة

لاعب الاتحاد المنستيري: قدمنا كل ما لدينا أمام الأهلي.. ونعتذر للجماهير

ارشيفية
ارشيفية

أكد حسام تقى، لاعب الاتحاد المنستيري التونسي، أن فريقه تلقى هزيمة موجعة من الأهلي في دوري الأبطال، مشيرا إلى أن رغبتهم كانت تحقيق الفوز في اللقاءين.

وقال تقى في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": «لعبنا أمام الأهلي الفريق الكبير وكنا نريد تحقيق الفوز لكننا تلقينا خسارة موجعة».

وأضاف: «قدمنا كل ما لدينا أمام الأهلي لكن افتقدنا اللمسة الأخيرة أمام المرمى وتسجيل الأهداف بالتأكيد، لكن في نفس الوقت اكتسبنا خبرات كبيرة».

وأكمل: «سنحاول تفادي الأخطاء التي ارتكبناها في المباراتين، وسنقدم كل ما نملك في كأس الكونفدرالية من أجل الفوز بها».

وأتم: «نريد أن تسامحنا الجماهير التي سافرت مسافة كبيرة لتشاهدنا وتشجعنا، ونعدهم بتحقيق نتائج جيدة في الكونفدرالية».

حسام تقى اخبار الرياضة خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة