دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي يتقدم على الاتحاد المنستيري بهدف أحمد عبد القادر


نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في إحراز هدف التقدم في شباك الاتحاد المنستيري في اللقاء الذي يجمع بينهما الآن على ملعب الأهلي we السلام في إياب دور الـ٣٢ لدوري أبطال أفريقيا.
شهدت بداية المباراة سجال على الكرة بين اللاعبين في منتصف الملعب دون تشكيل أي خطورة على مرمى الفريقين.
وفي الدقيقة الـ 15 نجح أحمد عبدالقادر، في إحراز هدف تقدم النادي الأهلي من خلال تمريرة من علي معلول إلى أحمد عبد القادر الذي راوغ المدافع واخترق يسار منطقة الجزاء ليسدد كرة داخل الشباك.



























