الزمالك يفوز على الأهلي ويتأهل لنهائي البطولة الأفريقية لكرة اليد


تأهل فريق الزمالك إلى المباراة النهائية من البطولة الأفريقية للأندية أبطال الدوري المقامة حاليا في تونس، بعد فوزه على مواطنه الأهلي 26 / 25، في الدور قبل النهائي من البطولة.
وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل بنتيجة 13 / 13، قبل أن ينجح الزمالك في حسم المباراة لصالحه في الشوط الثاني.
وتقام المباراة النهائية يوم الأحد المقبل أمام الترجي التونسي، الذي تأهل للمباراة النهائية بعد فوزه على الأفريقي في وقت سابق من اليوم الجمعة.






















