رياضة

محمد عبدالله: رحلت عن الأهلي من أجل الحصول على فرصة للعب

خط أحمر

أكد محمد عبدالله، المدير الفني لفريق بايونيرز، أن رجوعه من الاحتراف هو أحد أهم القرارت التي ندم عليها خلال مسيرته مع كرة القدم.

وقال عبدالله في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: "رحلت عن الأهلي من أجل الحصول على فرصة للعب، خاصة بعد عدم مشاركتي في بطولة كأس أمم أفريقيا رغم خوضي مباريات التصفيات المؤهلة للبطولة".

وتابع: "عبدالظاهر السقا هو من رشحني للانتقال إلى فريق قونيا سبور التركي، ومدرب الفريق تابعني لفترة قبل إتمام التعاقد معي".

وأتم: "رجوعي من الاحتراف وعودتي لمصر مرة أخرى هو أحد القرارت التي ندمت على اتخاذها".

رياضة مباريات أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة