إسبانيول يتعادل مع بلنسية في الدوري الإسباني


تعادل فريق إسبانيول مع ضيفه بلنسية 2/2 في المباراة ،التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وسجل هدفي إسبانيول خوسيلو وسيرجي داردير في الدقيقتين 56 و83، فيما سجل هدفي بلنسية جابرييل باوليستا وإراي كوميتر في الدقيقتين 53 والسادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.
وشهدت المباراة طرد مارتن برايثوايت، لاعب إسبانيول في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة، وطرد ماركوس أندري لاعب بلنسية في الدقيقة 85.
ورفع إسبانيول رصيده إلى خمس نقاط في المركز السادس عشر، كما رفع بلنسية رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثامن.






















