التنسيقية تهنئ المنتخب الوطني لليد لفوزه ببطولة أفريقيا للمرة الثامنة


هنأت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، المنتخب الوطني لكرة اليد لفوزه علي نظيره منتخب "الرأس الأخضر" بنتيجة 37-25 في المباراة النهائية لبطولة كأس أمم إفريقيا، والتي أقيمت في القاهرة.
وأكدت التنسيقية، أن تتويج المنتخب بالبطولة للمرة الثامنة في تاريخه، يعكس قوة كرة اليد المصرية على مستوي القارة الأفريقية .
وتمنت التنسيقية، التوفيق لعناصر المنتخب الوطني وجهازه الفني خلال مشاركته في بطولة كأس العالم القادمة ٢٠٢٣ في دولتي السويد وبولندا .


























