سياسة

محافظ البحر الأحمر لـ”نقل النواب”: التعاون مع السلطة التشريعية فى صالح المواطن

خط أحمر

ستقبل اليوم الاثنين، اللواء عمر حنفى محافظ البحر الأحمر، وفد لجنة النقل بمجلس النواب الذى يزور المحافظة برئاسة النائب علاء عابد.

ورحب محافظ البحر الأحمر بالنواب، قائلا إن: التعاون بين الجهاز التنفيذى والنواب يثمر عن نتائج إيجابية ويخدم الوطن والمواطن، مشيدا بوعى النواب وإدراكهم بالمرحلة الراهنة.

وأكد أن النواب يتواصلون مع المواطنين وهو الأمر الذى نستثمره لإصدار قرارات لصالح المواطن، موضحا أن النواب يقومون بحالة من صناعة الوعى لدى المواطنين.

ووجه علاء عابد رئيس لجنة النقل بمجلس النواب، ورئيس الوفد الذى يزور محافظات الوجه القبلى والبحر الأحمر، الشكر لمحافظ البحر الاحمر اللواء عمرو حنفى والقيادات التنفيذية على جهودهم.

قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة