خط أحمر
الجمعة، 19 أبريل 2024 03:18 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

اتصالات وتكنولوجيا

تحديث Chrome سيطيل عمر بطارية الكمبيوتر المحمول حتى ساعتين

خط أحمر

لا يزال Chrome يتمتع بسمعة باعتباره يأكل بطارية، خصوصًا إذا كنت تميل إلى فتح العديد من علامات التبويب، ولكن يبدو أن جوجل على استعداد لإصلاح ذلك.

يفهم TheWindowsClub أن ميزة تجريبية في Chrome 86 ستقلل من استخدام الطاقة عن طريق إيقاف تشغيل أجهزة ضبط الوقت وأجهزة تتبع جافا سكريبت غير الضرورية عندما تكون علامة التبويب في الخلفية، مثل تلك التي تتحقق من موضع التمرير.

أفادت التقارير أن Google وفرت ساعتين من عمر البطارية في اختبار مع 36 علامة تبويب خلفية وعلامة تبويب أمامية فارغة - الظروف القاسية ، بالتأكيد، ولكنها ليست بعيدة المنال.

لم تكن المكاسب دراماتيكية تمامًا عند تشغيل مقطع فيديو على YouTube، ولكن الاختبار الأكثر كثافة لا يزال يضيف حوالي 36 دقيقة من وقت التشغيل.

قال TWC هذا متاح فقط في إصدارات Chrome 86 المبكرة، على الرغم من أنه سيكون متاحًا لجميع إصدارات سطح المكتب والهاتف، ليس هناك ما يضمن أنه سيكون جاهزًا في الوقت الذي يكون فيه الإصدار الجديد من Chrome جاهزًا للتبني الجماعي، وهناك فرصة لإلغائه.

يمكن أن تعالج شكوى مشتركة بين مستخدمي الكمبيوتر المحمول، فقد توصلت شركات مثل Apple و Microsoft بانتظام إلى مزايا عمر البطارية عبر Chrome.

لا يزال بإمكانهم المطالبة بالأفضل، ولا تزال اختبارات Google الخاصة تعرض Safari في المقدمة، ولكن قد تكون الفجوة صغيرة بما يكفي بحيث يتم تحديد خيار المتصفح الخاص بك عن طريق التفضيل أكثر من الضرورة.

اخبار التكنولوجيا كروم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر