خط أحمر
الجمعة، 26 أبريل 2024 09:34 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

سياسة

أبناء مصر فى الإمارات يهنئون الرئيس السيسى بذكرى ثورة 30 يونيو

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

تلقى وزير القوى العاملة محمد سعفان، تقريرا من مكتب التمثيل العمالى فى أبوظبى، يفيد بأن أبناء الجالية المصرية بدولة الإمارات العربية المتحدة توجهوا بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

وذكر التقرير الذى أعدته الملحق العمالى حنان محمود شاهين رئيس المكتب العمالى بأبوظبى، أن أبناء الجالية المصرية بدولة الإمارات العربية المتحدة، أعربوا من خلال رسائل قصيرة تحمل كل مشاعر الحب والانتماء والتأييد للرئيس عبدالفتاح السيسى بمناسبة الاحتفال بثورة 30 يونيو.

وأبدت الجالية كامل تأييدها للرئيس عبدالفتاح السيسى فى كل خطواته التى يتخذها للحفاظ على أمن مصر وعزتها وكرامتها وعلى مسيرة البناء والتنمية الشاملة التى يقودها والتى من شأنها الحفاظ لمصرنا الحبيبة بالريادة والقيادة وبناء مصر الحديثة والغد المشرق والأفضل.

وأوضح التقرير أن الإجراءات الاحترازية التى تتبعها دولة الإمارات وكل دول العالم للحد من انتشار (كورونا) لم تمنع أبناء الجالية من التعبير عن حبهم وانتمائهم لبلدهم مصر، ومع صعوبة الاحتفال الرسمى بهذه الذكرى تفاعل أبناء الجالية المصرية مع دعوة مكتب التمثيل العمالى التابع لوزارة القوى العاملة بالسفارة المصرية بأبو ظبى بالتعبير عن حبهم وتهنئتهم للرئيس السيسى، ولشعب مصر العظيم بهذه المناسبة.

ونقل التقرير بعض الرسائل التى أرسلها أبناء الجالية المصرية بالإمارات من خلال مكتب التمثيل العمالى بأبوظبي:

قال ماجد صلاح الدين: "بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن العائلة المصرية بأبوظبى، نهنئ الرئيس السيسى وشعب مصر العظيم بمناسبة الذكرى السابعة لثورة 30 يونيو المجيدة"، و"نوجه الشكر للرئيس لاستعادة هوية مصر أنقذت البلاد من الفوضى والانهيار والخلاص من الإخوان الإرهابين، وعادت الدولة تمارس هيبتها ودورها الوطنيّ فى بناء الحاضر والمستقبل ، سائلين المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة المجيدة عليكم بدوام التوفيق والسداد، وعلى مصرنا الغالية بالتقدم والرقيّ والإزدهار، وأن يحفظ الله مصر من كل مكروه وسوء، وأن تحقق مصرنا الحبيبة ما تصبوا إليه نحو المزيد من التقدم والازدهار والرخاء فى ظل قيادتكم الحكيمة، حفظ الله مصر وحفظ الله لنا يا سيادة الرئيس، تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر".

وأكد محمود الخولى: أنه "مما لا شك فيه أننا كمصريين نهنئ أنفسنا قبل أن نهنئ أعمدة الدولة وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسى، وطاقم البعثة بالسفارة المصرية والقنصلية شاكرين جهودهم بعيد تمجيد ذكرى خالدة لم تمحى من ذاكرة أى مواطن مصرى مخلص لدولته ".

وقدم أحمد حسين تهنئة وشكر قائلا: "بالأصالة عن نفسى كمغترب بالإمارات منذ فترة أحب أن أهنئ الشعب المصرى جميعا بمناسبة عيد ثورة 30 يونيو، ولا تمر التهنئة إلا بشكر واجب لزعيمنا الرئيس السيسى، فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله، وهو يستحق الشكر والثناء، فلولاه لم تكن دولتنا الحبيبة لتضع قدميها على أول خطوات الوصول إلى أفضل المراتب، ولما تحققت الأهداف، فهو أساس رفعة هذه الدولة وأساس تقدمها لما نلمسه يوما بعد يوم من حل لمشاكل ظلت موجودة منذ أمد، وأخيرا أحب أن أؤكد انى بالرغم من غربتى إلا أنى مطمئن على أسرتى وعائلتى وأصدقائى فى مصر لما نرى فى الداخل الآن من أمن وأمان ، فشكراً له وإلى الأمام دائما".

وفى رسالة أيمن السيد جرادة قال: "يطيب لى ونحن نحتفل بذكرى يوم جليل، يوم تاريخى مجيد، أن أهديكم وأهدى كل مسؤولى السفارة الموقرين، وأهدى شعب مصر الحبيبة، وأهدى رئيس مصر أطيب التهانى بهذه المناسبة العظيمة التى أظهرت للعالم أجمع ما هى مصر؟ وكيف تنتقل من نصرً إلى نصر رغم أنف الحاقدين والشامتين؟، مع أطيب أمنياتى بمستقبل عظيم نفخر به جميعا، وتفتخر به الأجيال بعدنا، حفظ الله مصر وشعبها الكريم وحكومتها ورئيسها البطل، وسدد خطاهم أجمعين مع خالص شكرى وتحياتى للجميع".

اخبار مصر الرئيس عبدالفتاح السيسي الحاضر خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر