خط أحمر
السبت، 20 أبريل 2024 12:09 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

اقتصاد

17 مليار جنيه مبيعات شهادات الـ15% بالبنك الأهلي بعد عطلة العيد

خط أحمر

قال هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن حصيلة مصرفه من الشهادات الادخارية ذات العائد 15% ارتفعت بقيمة 17 مليار جنيه في أول أسبوع بعد عطلة عيد الفطر المبارك.

وأضاف عكاشة، أن إجمالي مبيعات الشهادة ارتفع إلى 122 مليار جنيه بنهاية عمل اليوم الخميس، موضحًا أنه تم تنفيذ ما يقارب 60% من معاملات شراء الشهادة عبر القنوات الإلكترونية والتي تشمل الأهلي نت والأهلي موبايل.

وأتاح البنك الاشتراك بخدمة الأهلي نت، والموبايل بانكنج، عبر موقعه الإلكتروني حفاظًا على سلامة والعملاء.

وأشار رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إلى أن هذه الخطوة المهمة من البنك الأهلي المصري تأتي لمزيد من التفعيل للتحول الرقمي للبنك، خاصة في الظروف الحالية التي تمر بها البلاد وتماشيًا مع توجيهات الدولة والبنك المركزي المصري في هذا الشأن، ومع تدعيم الشمول المالي، وكذا تخفيف الضغط على فروع البنك وتقليل الزحام الناتج عن تكدس العملاء طلبًا للخدمات المصرفية ومراعاة معايير الصحة العامة.

ويؤكد البنك على أهمية الالتزام بتعليمات الصحة والسلامة لمصلحة العملاء والعاملين، بعدم الزحام أمام الفروع والحفاظ على مسافات آمنة بين العملاء، لافتًا إلى أن الأولوية لصحة عملاء وموظفي البنك، إذ اتخذ البنك الإجراءات الوقائية والتنظيمية المعتمدة من الدولة ووزارة الصحة للتحوط، وتحقيق أكبر قدر ممكن من الراحة للعملاء.

هشام عكاشة شهادة 15 بنوك مصر الشهادة البلاتينية خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر