خط أحمر
الأربعاء، 24 أبريل 2024 03:22 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

اتصالات وتكنولوجيا

سامسونج تطلق نسخة محدودة من Galaxy S20 Plus

Galaxy S20 Plus
Galaxy S20 Plus

تقترب شركة سامسونج Samsung، من موعد إطلاق إصدار خاص من هاتفها Galaxy S20 Plus، وإصدار محدود النسخ، يأتي بالتعاون مع فرقة BTS الكورية، ويضم هذا التعاون أيضًا سماعة Galaxy Buds Plus، باللون البنفسجي.

ووفقا لما ذكره موقع "gsmarena" التقني، ظهرت تسريبات جديدة على موقع "تويتر" عبر حساب يعرف باسم Max Weinbach، حول منتجي سامسونج المحدودى الإصدار وهم هاتف Galaxy S20 Plus وسماعة Galaxy Buds Plus، حيث سيتم إطلاق كلا الإصدارين باللون البنفسجي، في 9 من يوليو المقبل.

وتشير رسالة تشويقية من سامسونج، إلى أن الإصدار المحدود من هاتف Galaxy S20 + وسماعة Galaxy Buds+، سيكونان متاحين للحجز المسبق، بدءا من 19 من يونيو الجاري إلى 5 من شهر يوليو القادم.

ولم تكشف التسريبات عن السعر الذي سينطلق به الإصدار المحدود إلى الأسواق، ولكن وفقا للتسريبات فإن الإصدار الأول من هذه الأجهزة ستنطلق في أوروبا أو السوق الفرنسية على وجه التحديد، ومن المتوقع أن يتوفر هذا الإصدار المحدود في سوق كوريا الجنوبية أيضًا.

جدير بالذكر أن شركة سامسونج الكورية الجنوبية، أعلنت مع بداية العام الجاري عن إصدارت جديدة لسلسلة S20، ومن بينها إصدار Galaxy S20 Plus، والذي يأتي بشاشة بقياس 6.7 بوصة ومن نوع AMOLED 2X، وبجودة الـ QHD+ بدقة 1440×3200 بكسل، والتى تدعم معدل تحديث عالى قدره 120 هرتز.

كما يأتي هاتف Galaxy S20 Plus، بكاميرا خلفية رباعية في شكل مستطيل تأتي بدقة 64 و12 و12 و3 ميجابيكسل، مع كاميرا أمامية بدقة 10 ميجابيكسل، ويعمل جهاز سامسنج ببطارية سعتها 4500 ميللي أمبير كما تدعم البطارية الشحن السريع بقوة 25 واط، بالإضافة لمعالج Exynos 990.

سامسونج Galaxy S20 Plus هواتف سامسونج خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر