خط أحمر
الجمعة، 26 أبريل 2024 02:55 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

ماذا قال الفنان أحمد مجدي عن كورونا؟

 أحمد مجدي
أحمد مجدي

قرر الفنان أحمد مجدي مشاركة جمهوره بعض النصائح لاتباعها خلال هذه الفترة الصعبة التي نعيشها وهي فترة انتشار فيروس "كورونا".

ونشر "مجدي" هذه النصائح عبر خاصية "الاستوري" على حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وكتب: "الفترة اللي إحنا عايشينها دلوقتي فترة صعبة ومحتاجة مننا حرص شديد في تصرفاتنا وأكلنا وصحتنا العامة.. عشان كده خلوا بالكوا على أكلكوا وصحتكوا.. بدلوا الأكل الغير صحي بخضار وفاكهة كتير.. العبوا رياضة ساعة في اليوم حتى لو حركات بسيطة.. ناموا عدد ساعات كفاية.. الفترة اللي جاية انا هشارككوا يومي.. بعمل إيه.. بآكل إيه.. بلعب رياضة في البيت إزاي.. خلوا بالكوا على نفسكوا عشان نعدي الأزمة دي من غير خسائر.

يذكر أن أحمد مجدي قد شارك في السباق الرمضاني الأخير بمسلسل "فرصة تانية"، ويعد المسلسل ثاني بطولات ياسمين صبري في الدراما التليفزيونية، بعد مسلسل "حكايتي" العام الماضي، وتدور أحداث "فرصة ثانية" في إطار اجتماعي رومانسي، عن الفرص الثانية وقيمتها في حياة البشر، وكيف يستغلونها بصورة صحيحة.

ويشارك في بطولة المسلسل دياب، وأيتن عامر، وهبة مجدي، وأحمد مجدي، وإدوارد، ومحمود البزاوي، وهبة عبدالغني، وسارة الشامي، وأحمد الشامي، ونهال عنبر، وعمر الشناوي، ومحمد جمعة، وتميم عبده، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.

أحمد مجدي يقدم لجمهوره نصائح للوقاية من كورونا

أحمد مجدي اخبار الفن كورونا خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر