خط أحمر
الجمعة، 19 أبريل 2024 10:39 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

توك شو

شاهد تعليق أحمد موسى على انخفاض أعداد الإصابات بكورونا اليوم.. فيديو

خط أحمر

أكد الإعلامي أحمد موسى أن بيان وزارة الصحة عن مصابي فيروس كورونا المستجد أمر مطمئن، مشيرا إلى أن البيان شهد انخفاض في أعداد المصابين.

وأضاف موسى، في برنامج «على مسئوليتي»، المذاع عبر شاشة «صدى البلد»، مساء اليوم الثلاثاء، أن تزايد عدد المصابين بيد المواطنين، لافتا إلى أنه علينا الالتزام بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة بشكل دائم.

وكانت وزارة الصحة والسكان أعلنت اليوم الثلاثاء، عن خروج 380 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 6827 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 7642 حالة ، من ضمنهم الـ 6827 متعافيًا.

وأضاف أنه تم تسجيل 1152 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 47 حالة جديدة.

أحمد موسى فيروس كورونا وزارة الصحة خالد مجاهد خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر