خط أحمر
الخميس، 25 أبريل 2024 12:08 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

توك شو

عزة مصطفى: مقال محمد أبو العينين يرصد إنجازات السيسي خلال ست سنوات.. فيديو

خط أحمر

سردت الإعلامية عزة مصطفى، تفاصيل مقال النائب محمد أبو العينين، المنشور اليوم في الأخبار، مؤكدة أن المقال رصد الاقتصاد المصري خلال 6 أعوام هي فترة حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقالت عزة مصطفى في برنامجها «صالة التحرير»، المذاع عبر شاشة «صدى البلد»، مساء اليوم الثلاثاء، إن هذا المقال يعد توثيق حي لإنجازات الرئيس السيسي من نواحي عدة في مقدمتها الناحية الاقتصادية، مقدمة التحية للرئيس السيسي على ما قدمه ويقدمه لمصر وشعبها.

وكشفت الإعلامية عزة مصطفى، تفاصيل مقال رجل الصناعة النائب محمد أبو العينين، حول فترة حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي والإنجازات التي حققها لمصر وشعبها وعبر بالبلاد والعباد إلى بر الأمان.

وأضافت: "المقال تناول الكثير عن فترة حكم الرئيس السيسي وصمود الشعب المصري تجاه الفتن والمخططات وفيروس كورونا وإنجازات الرئيس رغم كل المصاعب".

وتابعت: المقال أكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي لا يعرف المستحيل طيلة فترة حكمه في شتى المجالات الصناعية والاقتصادية والسياحية والزراعية ونجح فى تحويل مصر إلى مركز إقليمي للغاز.

وأكملت عزة مصطفى، "المقال أكد أن السيسي استطاع تحويل مصر إلى واحدة من أفضل الاقتصاديات في العالم، وقام بتسليح الجيش بأحدث قوة وسلاح في العالم".

عزة مصطفى صدى البلد محمد أبوالعينين الرئيس السيسي صدى البلد خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر