خط أحمر
السبت، 20 أبريل 2024 01:06 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

اتصالات وتكنولوجيا

شاهد.. مايكروسوفت تحجب تحديث Windows 10 عن معظم الأجهزة.. لهذه الأسباب

 مايكروسوفت
مايكروسوفت

اعترفت شركة مايكروسوفت Microsoft أن لديها عددًا من المشكلات التي تمنع تثبيت تحديث Windows 10 ويندوز 10، لشهر مايو العام الحالى 2020، على مجموعة متنوعة من أجهزة الكمبيوتر.

وبحسب موقع The Verge فإن هناك عددا كبيرا من الأجهزة لم يحصل على تحديث ويندوز 10 لشهر مايو، رغم أن الشركة أصدرت التحديث الأسبوع الماضى لجميع الأجهزة.

وأوضح الموقع أن شركة مايكروسوفت لديها قائمة من 10 مشكلات تقوم بالتحقيق فيها حاليًا، وأدت 9 مشكلات منها إلى تعطيل التوافق الذى يعمل على تثبيت التحديث الجديد على عدد كبير من أجهزة الكمبيوتر أو اللابتوب، حيث تؤثر إحدى المشكلات التي تتضمن أخطاء غير متوقعة أو عمليات لإعادة التشغيل على أجهزة مثل Surface Pro 7 أو Surface Laptop 3.

وبالنسبة للمستخدمين الذين لا يستطيعوا تحديث ويندوز 10 من الممكن ان تكون أجهزتهم محظورة أو مقيدة من التحديث بسبب المشكلات المتعلقة بنظام السوفت وير في التحديث أو أن هذه الأجهزة غير جاهزة للتحديث أساسا.

وتعمل مايكروسوفت أيضا على الحد من توفر التحديث الجديد بشكل عام، لذلك قد لا يظهر خيار التحديث للعديد بغض النظر عن حظر الجهاز وبرنامج التشغيل، والمشكلات المتعلقة به .

يتم أيضًا حظر التحديث على الأنظمة التي تحتوي على تطبيقات أو ألعاب معينة، ولم تقم الشركة بتوضيح ماهية هذه التطبيقات والألعاب التي تستخدم هذا ، ولكن وجدت الشركة أن التطبيقات أو الألعاب المتأثرة قد تفقد إدخال "الماوس" أو تشغيله.

مايكروسوفت Windows 10 أجهزة الكمبيوتر خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر