خط أحمر
الجمعة، 26 أبريل 2024 02:07 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

تعرف على الاحترازات الطبية لفريق الأهلي خوفاً من كورونا

أرشيفية
أرشيفية

أكد مصدر مسئول بإدارة الكرة بالنادي الأهلي أن لجنة التخطيط للكرة تسلمت ملفا كاملا من اللجنة الطبية الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي بشأن الاحترازات الطبية التي من المنتظر تطبيقها عند استئناف النشاط مرة اخرى سواء للاستعداد لعودة الدوري العام أو دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وأضاف المصدرأن الملف يعتمد بشكل كبيرعلى الإجراءات التي تم تطبيقها في ألمانيا والتي تعتمد على توفير أكبر قدر من الحماية للاعبين والجهاز الفني والمعاون وتشمل تقسيم اللاعبين إلى مجموعات صغيرة وتكون كل مجموعة مسئول عنها مدرب من الجهاز الفني ومعهم عامل داخل فريق الكرة.

وتقوم كل مجموعة بأداء تدريباتها بعيداً عن المجموعات الأخرى خوفا من وجود إصابة وانتقالها لباقي أعضاء الفريق.

 

وأشار المصدر إلى أن كل مجموعة سيتعامل معها عامل مخصوص سيقوم كل لاعب بوضع ملابس التدريب أو المباريات بشنطة خاصة به ويقوم بتسليمها للعامل الذي سيتم تدريبه على كيفية غسيل هذه الملابس وتعقيمها وهكذا.

وأشارإلى أن دخول غرف الملابس لن يكون مثل الماضي بل سيعتمد على دخول مجموعة صغيرة من اللاعبين ومن ثم مجموعة أخرى وهكذا.

وشمل التقريرأيضا كيفية تجمع اللاعبين بالحافلة الخاصة بالفريق والتي هناك مقترح بزيادتها لحافلتين لزيادة التباعد بين اللاعبين وتوفير مساحة لهم بداخلها تسمح بعدم الاختلاط مع وضع الكمامات خوفاً من انتقال أي عدوى.

كما شمل التقرير ان اللاعب سيحضر الي النادي وقبل دخول الغرف سيتم تعقيمه والكشف عن درجة حرارته وبعدها يقوم بالدخول لغرف الملابس يستبدل ملابس ويتدرب ويعود للغرف ومنها لمنزله مع منع اللاعبين من الاستمرار بالغرف كما كان يحدث سابقا.

النادي الأهلي اللجنة الطبية في الأهلي خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر