خط أحمر
الجمعة، 19 أبريل 2024 03:07 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

سياسة

”مستقبل وطن” يفتتح ثاني مجمع عيادت طبي بأسعار رمزية فى القاهرة

خط أحمر

استجابة لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل توفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا، افتتح حزب مستقبل وطن مجمع العيادات الطبية الشاملة، الثاني في محافظة القاهرة، ويحتوي على 20 عيادة في مختلف التخصصات الطبية، وجاء مجمع العيادات الخارجية تحت اسم "مركز مستقبل وطن الطبي"، والمقام في النزهة بمساكن شيراتون.

ويأتى ذلك استمرارًا لحرص حزب مستقبل وطن على الاهتمام بالخدمات الصحية التي تُقدم للمواطن، وذلك في إطار الحرص على استحداث آلية جديدة في بناء مراكز عيادات بمختلف المحافظات، للمحافظة على سلامة المواطنين، وتقديم الخدمة الطبية لهم، والتخفيف عن كاهلهم، ومقدمة بأسعار رمزية.

ويسعي مركز مستقبل وطن الطبي إلي تحسين خدمات الرعاية الطبية التي تقدم للأطفال المرضى من ذوي الأسر محدودة الدخل وغير القادرين، وبالإضافة إلى إنشاء محلق سوف يتم تجهيزه بالمعامل والأدوات الطبية اللازمة، كما تعد المستشفى ثاني مشروعات الحزب الخدمية بعد افتتاح الأولي في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية فى عام 2019 تنفيذاً لمبادرة الرئيس السيسى.

مركز مستقبل وطن الطبي، تم تجهيزه بأعلى مستوى طبي، لتنافس المستشفيات الاستثمارية، مساهمة من الحزب في مبادرة الرئيس لتوفير حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجًا.

اخبار السياسة مستقبل وطن خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر