خط أحمر
الجمعة، 19 أبريل 2024 02:01 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

فايلر يطلب 4 صفقات جديدة وضم رمضان صبحي

فايلر
فايلر

سلم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي رينيه فايلر، لمحمود الخطيب رئيس النادي تصور واضح عن احتياجات الموسم المقبل.

وعقد الخطيب إجتماعًا مطولًا بالمدير الفني في حضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وتم مناقشة العديد من الملفات، جاء في مقدمتها المرحلة النهائية من البرامج التدريبية التي يؤديها اللاعبون بمنازلهم في إطار رؤية المدير الفني، وذلك تحضيرًا للمرحلة المقبلة.

كما ناقش رئيس النادي مع المدير الفني رؤيته لمجموعة اللاعبين الشباب، الذين يمكن الاستعانة بهم في الفريق الأول، وأكد فايلر متابعتهم طوال الفترة الماضية، خصوصا أن معظمهم انضم إلى تدريبات الفريق الأول على فترات، وأبدى فايلر تفاؤله بمستواهم الفني، وقال إن هناك العديد منهم سيكون له دور في الفترة المقبلة.

وحدد السويسري فايلر موقفه النهائي من الصفقات الجديدة التي حددها بوضوح في أحمد حجازي مدافع ويست بروميتش أو بديله إسمه جلال من انبي وباهر المحمدي وضم رمضان صبحي بشكل نهائي من هيدرسفيلد الإنجليزي وضم صانع ألعاب ورشح له سيرينو لاعب صن داونز ومهاجم اجنبي ورشح له موليكا مهاجم مازيمبي، ووافق فايلر علي عودة عمار حمدي من الإعارة لطلائع الجيش وأكرم توفيق من الجونة ومحمد شريف من انبي مع منح لجنة التخطيط الضوء الأخضر لرحيل وليد أزارو وجيرالدو وحسين السيد وصالح جمعة .

 

فايلر النادي الأهلي محمود الخطيب خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر