خط أحمر
الجمعة، 26 أبريل 2024 04:51 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

خارجي

القصور القطرية ملطخة بالدماء.. شقيق تميم يقتل سائقة زوجته

خط أحمر

كشفت المحامية الأمريكية ريبيكا كاستانييدا، مؤخرًا، عن تورط الشيخ خالد آل ثانى، الأخ الأصغر غير الشقيق لأمير قطر تميم بن حمد، فى تهمة قتل موظفة هندية كانت تعمل لدى زوجته.

وبحسب صحيفة "عرب نيوز" الناطقة بالإنجليزية، أوضحت كاسنييدا، أن قتل الموظفة الهندية التى كانت تعمل سائقة لدى زوجة الشيخ خالد آل ثانى جاء بزعم إهانتها للأخيرة وتأخرها عن موعد إقلال زوجة الشيخ القطرى، ما يكشف عن مسلسل طويل من العنف الدموى داخل أروقة قصور الحكم القطرية.

وبحسب "عرب نيوز"، يعتبر الشيخ خالد آل ثانى، شقيق أمر قطر، صاحب باع طويل فى جرائم القتل ضد الأجانب، إذ كشفت تقارير سابقة عن ضلوعه بممارسة العنف ضد مقاولين أمريكيين وتهديدهم بالقتل، إضافة لتهديداته بتصفية رياضى أمريكى صاحب خبرة طويلة فى عالم السرعة وسباقات السيارات باعتباره يهدد أعمال الشيخ خالد الذى يملك شركة "العنابى" ومقرها فى ماساتشوستس.

وأوضحت المحامية كاستانييدا، أنه بعد إجبار محامى الشيخ خالد على الرد على دعوى تم رفعها ضده، واتهم فيها بممارسة العنف ضد مقاولين أجانب تلبية لطلب المحكمة الفدرالية الأمريكية، فإن العملية كشفت عن عصابة قتل كبيرة يديرها شقيق أمير قطر بالتعاون مع عدد من مساعديه والعاملين لديه، وهم متهمون أيضاً بارتكاب جرائم مختلفة بطلب من الشيخ خالد آل ثانى.

وحذرت كاستانيدا من أن "الشيخ خالد شخص لم يُحاسب على أفعاله الإجرامية على الإطلاق، ويظن دائمًا أنه سينجو بأفعاله، لكننا نقول له إن الأمر ليس كذلك".

وتشير المحامية، إلى أنها نشرت فى يناير الماضى، مقطع فيديو تتحدث فيه عن جرائم الشيخ خالد، وطالب كل من لديه معلومات عن تلك الأفعال الاتصال بها، لتتفاجأ لاحقًا بكم كبير من الرسائل والاتصالات من عدد من الأشخاص، جزء كبير منهم رفض كشف اسمه خوفًا على حياتهم.

وتشمل الاعترافات التى تلقتها كاستانييدا، اعتداءات جنسية، وجسدية، وعاطفية، وجرائم اغتصاب.

أمير قطر تميم بن حمد الدوحة اتهامات قتل تلاحق أمير قطر جرائم الأسرة الحاكمة في قطر خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر