خط أحمر
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 11:36 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

مرتضى منصور يوضح حقيقة تفاوض الزمالك مع أحمد فتحي

خط أحمر

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن ناديه لم يدخل في أي مفاوضات لضم أحمد فتحي الظهير الأيمن لفريق الأهلي المصري.

وقال منصور في تصريحات لبرنامج "البريمو" على فضائية "تن"، اليوم الخميس، إنه لم يدخل في أي مفاوضات مع أحمد فتحي رغم أنه يمكنه التوقيع لأي ناد حاليا نظرا لأن عقده مع الأهلي ينتهي هذا الموسم.

وأضاف: "أحمد فتحي من أفضل اللاعبين فى مصر وسيخسر الأهلي كثيرا بعد رحيله إلى جانب حسام عاشور" في إشارة إلى عدم تجديد الأهلي لعقد كل من اللاعبين وتأكد رحيلهما عن صفوف الفريق.

وأوضح: "الأهلي رفض التجديد لفتحي وعاشور ودفع 20 مليون جنيه في الموسم لمحمود عبد المنعم كهربا وهو من صنع الفتنة داخل القلعة الحمراء في الوقت الحالي"، في إشارة إلى تعاقد الأهلي مع كهربا لاعب الزمالك السابق والذي بدأ مسيرته مع الأهلي في وقت سابق من العام الحالي.

وقال منصور إن عمر جابر الظهير الأيمن لبيراميدز أحد أبناء نادي الزمالك المخلصين ويستطيع اللعب في أكثر من مركز مثل الظهير الأيمن ووسط الملعب وسيفيد نادي الزمالك في حالة ضمه.

وأضاف: "ننتظر قرار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني بشأن التعاقد مع اللاعب من عدمه ، وسندخل في مفاوضات مباشرة مع إدارة بيراميدز برئاسة سالم الشامسي".

وأوضح: "كارتيرون سيستمر مع الزمالك خلال الموسم المقبل، واتفقنا معه على تجديد العقد، وننتظر الانتهاء من أزمة كورونا للتوقيع معه رسميا"، متابعا "مصطفى محمد لن يرحل على الإطلاق حتى إذا وصل عرض خيالي فهو من أبناء الزمالك".

الزمالك الأهلي خط احمر احمد فتحي كهربا
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر