خط أحمر
السبت، 27 أبريل 2024 05:19 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

اقتصاد

28 مليار جنيه حصيلة شهادات الـ 15% بالبنك الأهلي خلال 9 أيام

خط أحمر

كشف هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، أنه تم إصدار شهادات الـ 15% لنحو 142 ألف عميل على مدار 9 أيام بنهاية أمس.

وأوضح عكاشة أنه خلال تلك الفترة انضم ما يزيد عن 6000 عميل جديد لقائمة عملاء البنك الأهلي، كما بلغت قيمة مدخرات عملاء البنك في هذه الشهادة 28 مليار جنيه.

كما أوضح عكاشة أن الآلية المستحدثة من خلال مجهودات العاملين بقطاعي تقنية المعلومات والعمليات المركزية ومركز الاتصال قد ساهمت في تلبية هذا العدد من الطلبات والاستفسارات في ظل الظروف الاستثنائية الحالية .

كما قام العاملين بفروع البنك الأهلي بإدارة حركة العملاء داخل وخارج الفروع بشكل احترافي، ملتزمين بتعليمات الصحة والسلامة لمصلحة العملاء و العاملين.

مضيفاً أنه تم تنفيذ ما يزيد عن 60% من تلك الطلبات إلكترونيا من خلال خدمات البنك الإلكترونية الأهلي نت والأهلي موبايل، في حين تلقى العاملين بالفروع ومركز الاتصال باقي الطلبات لتنفيذها من خلال فريق عمل الوحدات المركزية.

وتوجه عكاشة بالشكر لعملاء البنك لتفهمهم أن تلبية طلباتهم في ظل إجراءات وقائية وساعات عمل محدودة تؤثر على سرعة إنجازها في بعض الحالات، مؤكدا على أن الأولوية كانت لصحة العملاء وجميع العاملين بالبنك.

وأكد أن البنك أتخذ خلال هذا الأسبوع باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والتنظيمية المعتمدة من الدولة ووزارة الصحة للتحوط وتحقيق أكبر قدر ممكن من الراحة لعملاء البنك.

هشام عكاشة اخبار البنوك البنك الاهلي شهادة ابن مصر خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر