خط أحمر
الجمعة، 19 أبريل 2024 10:09 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

اتصالات وتكنولوجيا

تليجرام يطرح إيموجى جديدة بسبب كورونا

خط أحمر

أعلنت خدمة التراسل الفورى تليجرام عن إطلاق تحديث جديد يجلب العديد من المزايا، مثل: مجلدات الدردشات، والأرشفة، وإحصاءات القنوات، وفى التفاصيل، قالت الشركة فى تدوينة لها: "يعتمد العديد من مستخدمينا على تليجرام فى عملهم ودراساتهم، وقد زاد ذلك فى الأسابيع الأخيرة، لذا وللتأكد من قدرة قوائم الدردشة الخاصة بجميع المستخدمين على التعامل مع الحمل الزائد وعدم تفويت رسائل مهمة، نقدم لكم "مجلدات الدردشة".

ومع ميزة "مجلدات الدردشة" الجديدة يمكن للمستخدمين فصل دردشات العمل عن الدردشات العائلية، ودردشات الأصدقاء، ثم الوصول إليها بسهولة من خلال التبويبات التى تتشكل أعلى التطبيق. ويمكن الوصول إلى ميزة "مجلدات الدردشة" الجديدة فى إعدادات التطبيق على الأجهزة المحمولة، وأجهزة سطح المكتب.

وكانت تليجرام قد أطلقت فى السابق ميزة الدردشات المثبتة التى تسمح بتثبيت 5 دردشات فقط، أما مع التحديث الجديد، فقد أصبح بإمكان المستخدمين تثبيت عددًا غير محدد من الدردشات.

وقالت تليجرام: إن ميزة "مجلدات الدردشة" تسهل على المستخدمين رؤية الدردشات حسب أهميتها، ولكن في حال أراد المستخدم إخفاء بعضها، فيمكن ذلك من خلال ميزة "الدردشات المؤرشفة"، ويمكن ذلك من خلال السحب نحو اليسار على أي دردشة ثم نقلها إلى مجلد الدردشات المؤرشفة، وعندما يصل أي إشعار من دردشة مؤرشفة، فإنها ستخرج من المجلد لتعود إلى قائمة الدردشات، أما الدردشات المكتومة فستبقى فى المجلد أبدا.

وإلى جانب المزايا السابقة، أضافت تليجرام ميزة "مزامنة سطح المكتب" التي تُزامن جميع مجلدات الدردشة؛ ما عدا الدردشات السرية، على مختلف الأجهزة، ومن ذلك تطبيقات سطح المكتب، وأضافت الخدمة أيضًا ميزة "إحصاءات القنوات" المُتاحة للقنوات التي لديها أكثر من 1000 مشترك.

ولتطبيق تليجرام في نظام أندرويد، أضافت الخدمة رسومات لتسجيل الصوت، كما أضافت رموزا تعبيريةً جديدةً، أهمها الرموز التي تركز على فيروس (كوفيد-19) COVID-19، والمرض.

هذا، ويمكن تنزيل الإصدار الأحدث من تطبيق تليجرام لهواتف أندرويد من متجر بلاي، ولهواتف آيفون وحواسب آيباد من متجر آب ستور، كما يمكن تنزيله للحواسيب الشخصية من الموقع الإلكتروني الخاص بها.

تليجرام فيروس كورونا إيموجي تطبيق تليجرام خط احمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر