خط أحمر
الأربعاء، 24 أبريل 2024 05:08 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

مقالات

جمعة قابيل يكتب: كورونا وتجار الأديان

خط أحمر

معقول هى دى نظرة بعضنا لربنا الخالق العظيم الرحيم.. سبحانه وتعالى عما يصفون علوا كبيرا.. معقول البعض مصدق إن ربنا خلقنا علشان ينتقم مننا ويعذبنا ف الدنيا قبل الآخرة.. معقول المتاجرة بمثل هذة الأفكار من نفس المتاجرين اياهم وكل شويه رسائل تؤكد أن وباء كورونا جند من جنود الله _ سبحانه وتعالى عن ذلك _ أراد به الله إرهاب البشر جميعا بمن فيهم الطفل والشيخ والمرأة والكافر والمؤمن والجاهل والعالم.

معقول فيه عاقل يقتنع إن خالقنا الرحيم _ سبحانه وتعالى _ بكل هذة القسوة على عباد هو خالقهم وصانعهم بمميزاتهم وعيوبهم ويعلم ذنوبهم وافعالهم قبل ان يفعلون لأنه عالم السر وما أخفى ..

يا سادة لو أراد الله بالأرض والكون كله شيئا لقال له كن فيكون.. ولخسف بنا جميعا الأرض فى غمضة عين وما احتاج منه الأمر تمهيدا ولا تبريرا.. فنحن عباده وصناعته والدنيا بكل ما فيها فى قبضة يده .. الرب العظيم والرحيم لا يمكن أن يكون كما يتصوره بعض أنصاف التعلم وأرباع التدين بهذا الشكل ..

فما الإنسان بكل جبروتة سوى حبة رمل بالنسبة لحجم هذا الكون بكواكبه وسماواته ومجراتة واتساعه اللانهائي واللامحدود .. والله أكبر سبحانه وتعالى الكبير والمتعالى والعظيم ومالك الملك اعظم واكرم وارحم من ان يعذب عباده وبينهم ملايبن المستغفرين وهو القائل وما كان الله بمعذبهم وهم يستغفرون.

ربنا الأرحم بنا من رحمة الأم بطفلها خلقنا لعبادتة واعمار الأرض ويدعونا ليل نهار للإستغفار والرجوع إليه لأنه يحبنا ولا يريد لعباده عذابا بالدنيا ولا بالآخرة ..

ونعم قد يكون هذا الفيروس جاء فى وقت اختاره الله ليوقظنا من غفلتنا ويمنحنا فرصة التوبة والاستغفار وتجديد إيماننا بوحدانية خالقنا مهما كانت ديانتنا او معتقداتنا .. نعم قد يكون ذلك حتى لو اكتشفنا فيما بعد ان هذا الكورونا من صناعتنا نحن البشر..

فكفاكم تجاوزا فى حق الله جل فى علاه فهو أعظم وأكرم من خيالكم بكثير يا مدعى التدين ومحتكرى الاديان وتجار الشعارات .. فالله سبحانه وتعالى غنى عن العالمين.

جمعة قابيل كورونا وتجار الأديان خط احمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر