خط أحمر
الجمعة، 26 أبريل 2024 10:21 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

أخبار

”كنتم على قدر المسئولية”.. مختار جمعة يوجه رسالة شكر لرجال الأوقاف

خط أحمر

وجه الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، اليوم الخميس، رسالة تحية وشكر للعاملين بالوزارة على ما يبذلونه من جهد في تنفيذ التعليمات وتحمل المسئولية الوطنية والدينية في ظل الإجراءات الوقائية والصحية لمنع انتشار فيروس كورونا.

وقال "جمعة": يسعدني أن أحيي كل رجال الأوقاف الذين أثبتوا وأكدوا أنهم على قدر المسئولية الدينية والوطنية بفهم ووعي مستنير وحرصهم على أداء واجبهم تجاه وطنهم وتنفيذهم الدقيق لتعليمات الوزارة بتعليق صلاة الجمعة والجماعة وإغلاق المساجد إلى أن يرفع الله البلاء رفعًا تاما عن البلاد والعباد وينتهى أمر انتشار فيروس كورونا بإذن الله تعالى.

وتابع: أحيي جهودهم جميعا وأشدّ على أيديهم، وأحثهم على مواصلة رسالتهم في الحفاظ على أداء واجبهم، وأدعوهم أن يكون كل منهم قدوة وأنموذجا في الاستجابة لسائر توجيهات الدولة في التعامل مع الأزمة الراهنة.

وأشاد بدور كل من رجال القوات المسلحة الباسلة والشرطة الوطنية الباسلة والطواقم الطبية ومعاونيهم وكل من يبذل جهدًا صادقًا ويقف إلى جانب وطنه ولا سيما وقت الشدائد والأزمات، سائلا الله العلي العظيم أن يعجل برفع البلاء عن البلاد والعباد، وأن يحفظ مصر وأهلها وسائر بلاد العالمين من كل سوء ومكروه، وأن يمن علينا وعلى مصرنا العزيزة بشفاء عاجل من كل داء أو بلاء، شفاء لا سقم فيه ولا معه لأحد من أبنائها وسائر بلاد العالمين.

وزير الأوقاف مختار جمعة رجال الأوقاف المسئولية الوطنية والدينية خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر