خط أحمر
الأربعاء، 8 مايو 2024 07:52 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

سياسة

”الشهابي”: الأسبوعين القادمين هما الأخطر فى أمان واستقرار الدولة وحياة وصحة المواطنيين

خط أحمر

دعا حزب الجيل الديمقراطى الشعب إلى الإلتزام بالقرارات التى أعلنها د مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بفرض حظر التجوال، وأكد أن الالتزام الحرفي بها حماية للوطن وحفاظا لصحة المواطنيين ولحياتهم.

وأشار الجيل فى بيانه أنه سبق أن طالب بفرض حظر التجوال بعدما تأكد من استهانة الكثيرين من المواطنيين بالفيروس المدمر للجهاز التنفسي واستهتارهم بكل الإجراءات اللازمة للوقاية منها ورفضهم الالتزام بالبيوت.

وأكد ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل أن القرارات التى وجه بها الرئيس السيسى وأعلنها دمصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء مهمة جدا للحيلولة من تفشى الوباء بالشكل الحادث فى كثير من دول العالم المتقدم.

وأضاف الشهابي أن رئيس الوزراء كان موفقا اليوم فى حديثه الموجه للشعب المصري وخاصة فى الفقرة التى خاطب فيها الشباب وفى تحذيره القوى أكثر من مرة عن عزم حكومته ،التنفيذ والحاسم للقرار وتطبيق قانون الطوارئ على المخالفين بحزم والتى تتدرج من الغرامة المالية إلى السجن.

وتابع ناجى الشهابي أن الأسبوعين القادمين هما الأخطر فى أمان واستقرار الدولة وحياة وصحة المواطنيين وأكد أن التأخر في فرض حظر التجوال كان سيعرض بلادنا مواطنينا لخطر تفشى الوباء باثاره المدمرة..

وحيا الشهابي الدولة "رئيسا وحكومة وجيشا وشرطة "على المجهودات المبذولة فى هذه الازمات، واحترمت فيها الرأى العام واطلعته على كافة الأمور بشفافية كاملة ووفرت كافة الإمكانات لتجاوزها وكان المسئولين فيها للمرة الأولى مع الناس يخففون عنهم الآثار السلبية الناتجة فى مناطق الكوارث..وقال ناجى الشهابي اخيرا وجد الشعب من يحنو عليه.

حزب الجيل الديمقراطى اخبار مصر فيروس كورونا خط احمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر