خط أحمر
السبت، 20 أبريل 2024 05:26 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

محافظات

محافظ مطروح يتفقد أعمال تطهير وتعقيم الشوارع والمناطق السكنية

خط أحمر

تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، يرافقه اللواء وليد المعداوى رئيس مجلس مدينة مرسى مطروح، أعمال وجهود مجلس المدينة في رش وتطهير عدد من المناطق والشوارع الرئيسية والجانبية بالمياه المعالجة بالكلور.

وتفقد المحافظ مناطق الشارع الجديد والعزبة الغربية والعجارمة والكيلو 4 والكيلو 7، ووجه المحافظ بمراجعة أعمال الإنارة بالشارع الجديد، والعزبة الغربية، واستمرار دورية الرش بكافة المناطق بالمدينة خاصة العزب والشوارع الفرعية، حفاظا على النظافة والصحة العامة، وذلك من خلال 4 سيارات نقل مياه سعة كل منها 25 طنا.

وشدد المحافظ على متابعة أعمال النظافة مع التيسير على المواطنين الراغبين الحصول على كميات من المياه المعالجة بالكلور لأعمال التطهير المنزل، وذلك في ضوء الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تتخذها المحافظة لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحفاظ على سلامة المواطنين.

ووجه اللواء خالد شعيب، بتخصيص أماكن تمركز لسيارات مياه الرش المعالجة بالكلور التى لم تدخل سيارة رش المياه إليها للتوزيع على المواطنين الراغبين في أعمال التطهير المنزل، بدء من غدا الأربعاء مع الإعلان عنها وتوقيتاتها.

وفي سياق متصل، قام مجلس مدينة الضبعة، بعدد من الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا، حيث وضح اللواء هانى يوسف رئيس مجلس مدينة الضبعة، أنه تم تطهير العربات من على حدود المدينة، والكشف على المواطنين بواسطة فريق أزمات مجلس المدينة وبالتنسيق والتعاون مع الإدارة الصحية، كذلك تم رش شوارع المدينة وموقف سيارات الأجرة والأسواق، وتخصيص فرد لتطهير جميع المركبات من الداخل والخارج أولا بأول.

كما قام مجلس مدينة سيوة برئاسة اللواء وفائي عبدالفتاح الحصيوي، بتنفيذ الخطة الموضوعة لتطهير المنشآت والمباني العامة والحكومية بالتعاون مع الإداره الصحية بسيوة، باستخدام سيارات وعمال مجلس مدينة سيوة.

نعقيم المناطق السكنية محافظ مطروح تعقيم الشوارع الوقاية من فيروس كورونا اللواء خالد شعيب خط احمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر