خط أحمر
الأربعاء، 17 أبريل 2024 12:51 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

برشلونة يتخذ هذا القرار لمحاربة فيروس كورونا

خط أحمر

أعلن نادى برشلونة الإسبانى، وضع جميع مرافق النادى الكتالونى تحت تصرف الحكومة في إقليم كتالونيا من أجل دعم جهود مكافحة فيروس كورونا المستجد الذى أصاب نحو 20 ألف شخص في إسبانيا وأدى لوفاة ما يزيد عن 1000 شخص لتصبح ثالث أكثر دول العالم تضررا من الوباء خلف الصين وإيطاليا على الترتيب بحسب أحدث الإحصائيات الصادرة من منظمة الصحة العالمية.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن قرار نادى برشلونة جاء بعرض جميع منشآته تحت خدمة الحكومة الكتالونية في حال انهيار النظام الصحى هناك، مضيفة أن ذلك يأتي على الرغم من أنه من غير المحتمل أن يتم تنفيذه لأن المدينة لديها العديد من المرافق المناسبة بشكل أكبر للتعامل مع هذا النوع من الطوارئ.

أضافت الصحيفة أن برشلونة يلعب دورا كبيرا في مكافحة فيروس كورونا المستجد من خلال الالتزام بكل توصيات الحكومة وتوعية المواطنين بمساعدة الرياضيين وأعضاء الأجهزة الفنية، المختلفة بضرورة الإلتزام بالتواجد في المنزل.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة سيستعيد نجمه الأوروجوياني لويس سواريز قبل نهاية الموسم الجاري، وذلك بسبب تمديد فترة الإيقاف الإجباري على خلفية تفشي مرض كورونا.

وفى تصريحات له لصحيفة "ماركا" الإسبانية، ذكر سواريز أن تمديد الموسم حتى الصيف المقبل يعني أنه سيعود مجددا إلى برشلونة، وذلك بعد أن فقد اللاعب الأمل في العودة قبل نهاية الموسم بسبب العملية الجراحية التى أجراها مؤخرا.

وقال سواريز: "كان الهدف دائما هو العودة في أقرب وقت ممكن، إيقاف الدوري فتح لي الباب أمام العودة مرة أخرى". مضيفا: "أخبرني الطبيب أن مرحلة التعافي تسير على ما يرام، وهذا أعطاني الأمل، الآن عندما يعود الفريق سأعود معهم".

برشلونة اخبار برشلونة نادى برشلونة كورونا فيروس كورونا خط احمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر