خط أحمر
السبت، 20 أبريل 2024 09:27 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

الزناتى : قمة الدورى فى موعدها

حسام الزناتي
حسام الزناتي


أكد حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن قمة الدورى بين الأهلى والزمالك فى موعدها

وقال الزناتي : تم تضخيم مسألة موعد مباراة القمة، لا يوجد أي داع لتأجيل المباراة، القمة ستقام في موعدها يوم 24 من شهر فبراير".

واختتم رئيس لجنة المسابقات حديثه "لدينا كل الموافقات الخاصة بموعد ومكان المباراة وعلى رأسها الموافقة الأمنية، قولا واحداً، مباراة القمة في موعدها".

 

وعن كواليس مكالمته الهاتفية مع أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، قال الزناتى : علاقتي جيدة بجميع الأندية، وأقوم بالرد على أي استفسار بالمعلومات التي يمكن أن تكون متاحة للجميع دون الحديث عن أي تفاصيل أخرى".

 

وصرح "تواصل معي أمير مرتضى منصور بالفعل وتحدثنا في موضوعين، الأول يخص موعد مباراتي الزمالك والترجي بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والثانية تتعلق بما اثير حول موعد مباراة بيراميدز".

 

وأضاف "فيما يخص الشق الأول، أكدت لمسؤول الزمالك، أن موعد مباريات ربع النهائي أمر بيد الاتحاد الأفريقي فقط لا غير، لا يمكن للأندية أو اتحاد الكرة التدخل في هذا الأمر".

 

وأكمل "الكاف هو الذي يحدد المواعيد النهائية للمباريات واتحاد الكرة لا يتدخل وليس له أي دور في تحديد موعد المباريات".

 

وانتقل للحديث عن الملف الثاني الذي تحدث فيه مع أمير قائلا "سألني عن هل قمنا بتحديد يوم 2 مارس موعداً لمباراة بيراميدز، أوضحت له أن هذا الأمر غير صحيح، لم نعلن مباريات الدور الثاني".

 

واستمر "الدور الثاني سينطلق يوم 9 مارس، وفقا للقواعد الخاصة بمباريات الأندية التي تشارك في أفريقيا، فأقرب موعد لتحديد مباراة للزمالك في الدوري يوم 11 مارس".

 

حسام الزناتي مباراة الأهلى والزمالك لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر