خط أحمر
الجمعة، 26 أبريل 2024 02:18 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

اتصالات وتكنولوجيا

تسريب يكشف.. إطلاق هاتف LG V60 في الربيع بدلًا من G9

خط أحمر

من المنتظر أن تكشف  شركة  lg  عن أحدث هاتف من السلسلة G في Mobile World Congress في أواخر فبراير، لكنها انسحبت من أكبر ملتقى للهواتف النقالة لمخاوف من كورونا، ويمكن إطلاق أجهزة V Series إما في الخريف أو عندما يكون لدى LG بعض الميزات الجديدة الكبيرة للترويج لها.

وفقًا لموقع engadge، فقد نشر المسرب الشهير إيفان بلاس صورة ترويجية تشير إلى أن الهاتف الذي كان يعتقد سابقًا أنه G9 هو في الواقع طراز V60 ThinQ، والذي كان سيطلق كجهاز رئيسي في الربيع.

 

سيكون به المواصفات التي تتوقعها، بما في ذلك أربع كاميرات خلفية وأربعة ميكروفونات وميكروفون وسماعة رأس وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة.

كانت الشائعات السابقة قد أشارت إلى أن شاشة الهاتف أكبر بين 6.7 و 6.9 بوصة، مع كاميرا

صورة شخصية في المقدمة، ومن المتوقع استخدام Snapdragon 865 أسفل الغطاء مع وجود 5G من المحتمل بدرجة كبيرة، رغم أن إيماءات G8 الخالية من اللمس قد لا تظهر.

 

لن ترى V60 في مؤتمر MWC لانسحاب LG من العرض بسبب مخاوف من فيروس كورونا، رغم عدم استبعاد إعلانًا منفصلاً في نفس الوقت تقريبًا.

 

قد يكون السؤال الحقيقي هو ما يحدث لسلسلة G، قال الخبير التكنولوجي ديفيد رودوك، في يناير الماضي إن خط G يمكن التخلص التدريجي منه، بينما تتنافس سلسلة V ستظهر بانتظام مع مجموعة Galaxy S من Samsung.

تكنولوجيا خط احمر ايفان بلاس شركة
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر