خط أحمر
السبت، 27 أبريل 2024 05:35 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

خارجي

بومبيو يطالب النظام الإيراني بإطلاق سراح جميع الرهائن الأميركيين والأجانب

بومبيو
بومبيو



طلب مايكل بومبيو، وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية، من النظام الإيراني إطلاق سراح جميع الرهائن الأميركيين والأجانب، بحسب ما أفادت به فضائية العربية، في نبأ عاجل منذ قليل.

وأكد مايكل بومبيو، أن مهمة الولايات المتحدة هو منع إيران من الحصول على سلاح نووى، مشيرا إلى أن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، حريص على عدم امتلاك إيران لأسلحة نووية مطلقا، ونشر الحساب الرسمى لوزارة الخارجية الأمريكية، تصريحات مايكل بومبيو، وجاء فيها :"وزير الخارجية مايكل بومبيو: مهمتنا ذات شقين: منع إيران من الحصول على سلاح نووي، ومن ثم التأكد من أن هذه الدولة، أكبر دولة راعية للإرهاب في العالم، لا تلحق الأذى بالأمريكيين".

وكان مايكل بومبيو، وزير الخارجية الأمريكى، قد أكد أن الولايات المتحدة الأمريكية، مصممة على دعم الشعب الفنزويلى فى نضاله من أجل الديمقراطية، قائلا:" يمكننا إعادة بناء هذه الدولة التى كانت تتمتع بالديمقراطية وندعم اقتصادها".

ونقل الحساب الرسمى لوزارة الخارجية الأمريكية، تصريحات مايكل بومبيو، والتى جاء فيها: وزير الخارجية مايكل بومبيو: "نحن مصممون على دعم الشعب الفنزويلى فى نضاله من أجل الديمقراطية، كل ما نطلبه هو إجراء انتخابات حرة ونزيهة، نحن على ثقة عندما يحصل الشعب الفنزويلى على ذلك، يمكننا إعادة بناء هذه الدولة التى كانت تتمتع بالديمقراطية وندعم اقتصادها".

مايكل بومبيو إيران دونالد ترامب خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر