خط أحمر
الجمعة، 19 أبريل 2024 02:58 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

محافظات

بعد إضرابها عن الطعام.. نقل موظفة مجلس مدينة السنطة للمستشفى

نقل موظفة مجلس مدينة السنطة للمستشفى
نقل موظفة مجلس مدينة السنطة للمستشفى

نقلت سيارات الإسعاف موظفة من العاملين بمجلس مدينة السنطة في محافظة الغربية للمستشفى العام، اليوم الأحد والتي كانت قد أضربت عن الطعام إعتراضًا على نقلها تعسفيا للوحدة المحلية لمدينة زفتى.


ودخلت موظفة بمجلس ومدينة السنطة في محافظة الغربية، اليوم الأحد، في إضراب عن الطعام والشراب داخل مكتب السكرتير العام بديوان عام المدينة لليوم الثاني وذلك احتجاجًا على قرار نقلها تعسفيا من مدير شئون العاملين إلى العمل بديوان عام مجلس ومدينة زفتي دون ابداء سبب قبل نقلها للمستشفى لتدهور حالتها الصحية.

وتلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، اخطارا من قسم شرطة السنطة يفيد بإضراب "فيفي محمد عوض البهوتي" مدير شئون عاملين عن الطعام والشراب داخل مكتب السكرتير العام للمدينة، وذلك احتجاجًا على قرار رقم ٦٠ لعام ٢٠٢٠ المتضمن نقلها إلى الوحدة المحلية لمركز ومدينة زفتى وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

وقالت "فيفي"ن إن قرار نقلها تعسفيا ودن أي سبب وأنه سيترتب عليه اضرار جسيمة لبعد المسافة وترك أولادها، مؤكدة أنه دون أي سبب وأنها حاولت مقابلة محافظ الغربية لشرح ظروفها لكن دون جدوى، وأضافت أنها مستمرة في الإضراب عن الطعام وتناول أي علاج حتي العزوف عن القرار.

موظفة مجلس مدينة السنطة الإضراب عن الطعام المستشفى محافظة الغربية خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر