خط أحمر
الخميس، 18 أبريل 2024 08:42 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

انتهاء الاستعدادات الأمنية للقاء الأهلي والنجم الساحلي التونسي باستاد السلام

خط أحمر

أنهت الجهات المعنية استعدادتها الأمنية لتأمين لقاء النادي الأهلي مع النجم الساحلي التونسي باستاد السلام في القاهرة في التاسعة من مساء اليوم الأحد.

وشهد محيط الاستاد انتشار أمني مكثف، فضلاً عن تواجد رجال أمن الشركة الإفريقية للأمن والحراسة بالاستاد منذ عدة ساعات، لتأمين دخول الجماهير للمدرجات بسهولة ويسر، بإشراف اللواء محمد نبيل الدسوقي رئيس مجلس الإدارة، واللواء محمود طاهر العضو المنتدب.

وأكد اللواء هشام زيد، على التواجد الأمني الفعال بالاستاد، وإجراء عمليات التفتيش في وقت زمني بسهولة ويسر، وتأمين فرحة الأسر المصرية في المدرجات.

ومن جانبهم، أعرب مسئولو الكاف عن تقديرهم لرجال الأمن من الشركة الإفريقية للأمن والحراسة، وذلك لما لمسوه من انتشار أمني بشكل جيد قبل ساعات من المباراة، والتواجد على كافة البوابات وممرات المدرجات.

وعقد السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى ، محاضرة فنية أخيرة مع اللاعبين قبل التحرك إلى استاد السلام، استعدادًا لمواجهة النجم الساحلى التونسي، لمراجعة التعليمات الفنية الأخيرة الخاصة بالمباراة والتكليفات الخاصة بكل لاعب وإعلان التشكيل الرسمى للمباراة.

ويخوض الأهلى مواجهة النجم الساحلى الليلة مُحتلاً المركز الثالث برصيد 7 نقاط خلف النجم مُتصدر المجموعة بـ9 نقاط وخلفه الهلال السودانى بفارق الأهداف، ويقبع بلاتينيوم الزيمبابوى فى ذيل المجموعة بنقطة وحيدة، ويعلم الاهلى أنه لا بد من الفوز على بطل تونس الليلة من أجل الهروب من الحسابات المُعقدة فى الجولة الأخيرة، كما أن بطل مصر لديه رغبة فى الثأر من الضيوف الذين فازوا على الأحمر بهدف نظيف بالجولة الأولى فى رادس.

d35e1c0c8a61e16bad8f7742f7003f79.jpg
ef9da93991e61e6abb7b3888b1408270.jpg
النادي الأهلي النجم الساحلي التونسي استاد السلام دوري ابطال افريقيا خط احمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر