خط أحمر
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 04:12 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

مجموعة الأهلى ..الهلال يقتنص فوزا غاليا على حساب بلاتينوم

الهلال
الهلال

حقق فريق الهلال السودانى فوزا غاليا على نظيره بلاتينوم بطل زيمبابوى بنتيجة 1 / 0 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب بربرفيلدز فى مدينة بولاوايو بزيمبابوى، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

أحرز محمد الضى الهدف الأول للهلال السودانى فى مرمى بلاتينوم بطل زيمبابوى بالدقيقة 84 ، وأهدر شاكورى لاعب بلاتينيوم بطل زيمبابوى ركلة جزاء لفريقه خلال مواجهة الهلال وسط تبادل هجمات شرسة بين الفريقين ولم تسفر عن أهداف من جانب بلاتينيوم على مدار الــ 90 دقيقة.

ويتصدر نادى النجم الساحلى صدارة المجموعة الثانية بمسابقة دورى أبطال أفريقيا برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف عن الهلال السودانى صاحب المركز الثانى برصيد 9 نقاط أيضاً، بينما يحتل الأهلى المركز الثالث برصيد 7 نقاط "مؤقتا"، ثم بلاتينيوم بطل زيمبابوى فى المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة فقط.

تقام غدا الأحد مباراة قمة المجموعة بين الأهلي والنجم الساحلي التونسي على استاد السلام، فى ختام مباريات الجولة للمجموعة الثانية.

وجاء تشكيل مباراة بلاتينيوم ضد الهلال، كالتالى..

يواجه نادى الهلال السوداني فرصة فى التأهل للدور ربع النهائي بعد الخسارة على ملعبه في الجولة الماضية أمام النجم، بينما يسعى بلاتينيوم لتحقيق فوزه الأول فى دور المجموعات للحصول على دفعة معنوية بعد تأكد خروجه المبكر من منافسات البطولة، وستتابع جماهير الأهلي المباراة باهتمام خاصة وأن مصير الفريق قد يتعلق بالمباراة الأخيرة في المجموعة ضد الهلال في السودان.

وتعد مباراة اليوم هي الاولى لفريق الهلال السوداني تحت قيادة المدرب الجديد الفاتح النقر والذي تولى المهمة خلفًا للمصري حمادة صدقي الذي رحل لتدريب سموحة.

مباراة الأهلي والنجم الساحلي التونسي نادى بلاتينوم الهلال السودانى النادى الأهلى دورى أبطال افريقيا خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر