خط أحمر
الأربعاء، 17 أبريل 2024 01:53 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

تحقيقات

بزهور وحلوى.. رجال الأمن والشعب يحتفلون بعيد الشرطة في الميادين

خط أحمر

نزل رجال الشرطة بجميع مديريات الأمن إلى الشوارع، مُقدمين الزهور والحلوى للمواطنين المصريين بمناسبة حلول ذكرى عيد الشرطة اليوم الموافق 25 يناير 2020  وإيمانا من وزارة الداخلية بمشاركة الاحتفال بهذه الذكرى مع جميع أطياف المجتمع المصري.

وشعر رجال الشرطة بفرحة غامرة حينما لمسوا من المواطنين تضامنهم معهم وسعادتهم بهم، لاشتراكهم في الاحتفال معهم، وذلك بقيام المواطنين وأطفالهم بتقديم الزهور إلى رجال الشرطة المنتشرين في كل الميادين والشوارع الرئيسية.

وستوالي وزارة الداخلية استكمال الاحتفال بتلك الذكرى الخالدة بمشاركة المواطنين، واستقبالهم بجميع الجهات الخدمية بالورود والحلوى.

ونظم أهالى مركز نجع حمادى بمحافظة قنا، احتفالية بمناسبة عيد الشرطة 68 على طريق الكورنيش لتهنئة لرجال الشرطة فى عيدهم على تضحياتهم ودورهم الكبير فى الحفاظ على أمن مصر، ورددوا هتافات ضد المقاول الهارب محمد على بسبب تحريضه ضد مصر من الخارج، كما قاموا بتمزيق صور محمد على مرددين هتافات "الخائن العميل".

ردد المشاركون هتافات مؤيدة لرجال الشرطة "الشعب والشرطة ايد واحدة"، و" الشرطة المصرية رجال"، " تحيا مصر الجيش والشرطة ايد واحده"، ويسقط الإخوان"، كما رددوا هتافات ضد المقاول الهارب محمد على، "يا محمد يا على يا خائن.. الشرطة المصرية أحسن رجال"، مؤكدين أن رجال الشرطة قدموا العديد من الشهداء فى محاربة الإرهاب، وقدموا الغالى والنفيس لحفظ بلادنا من الخونة والإرهابين لتحقيق الأمن والاستقرار.

وقد شاركت سيدات قنا، فى الاحتفالات التى أقيمت بميدان العروسة بمركز نجع حمادى، للاحتفال باعياد الشرطة، ودعم الدولة المصرية فى مواقفها المختلفة وتفويض الرئيس السيسي فى مواقفه واتخاذ القرارات التى يراها مناسبة لصالح الشعب، وقمن بتمزيق صور العميل محمد على، ووضعها أسفل نعالهمن .

وقالت وفاء رشاد، أمين عام رابطة المراة الوطنية بقنا، ان مشاركة السيدات اليوم فى هذه الاحتفالية، نابع من حرصها وخوفها على الامن القومى والدولة المصرية، مشددة ان الامن القومى خط احمر، امام المغرضين ومروجي الإشاعات أمثال العميل محمد على، موضحة ان مصر بها 104 مليون جندى ملهم خلف رئيسيهم وقيادتنا الواعية، لافتة ان السيدات  ضد اى عميل او خائن بحاول العبث بأمن مصر واستقرارها وان الشعب المصرى كتلة واحدة وحائط صد لكل الدعوات الهدامة.

من ناحية أخرى، شارك اللواء أركان حرب أشرف الداودى محافظ قنا واللواء شريف عبد الحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، مراسم الاحتفال بعيد الشرطة المصرية 68، بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول، بمعسكر قوات الأمن بالكيلو 6 وسط حضور عدد كبير من القيادات.

وحرص عدد كبير من المواطنين بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، على تهنئة رجال الشرطة فى الاحتفال بالذكرى الـ68 لعيد الشرطة.

حيث تجمع العشرات من الرجال والسيدات، أمام قسم شرطة ثان والتفوا حول الضباط والأفراد، لمشاركتهم فى الاحتفال بعيدهم، وقام المواطنين بالتصفيق، واطلقت السيدات الزغايد، وسط هتافات "تحيا مصر"، وقام الضباط والأفراد بتوزيع الورود على المواطنين.

من ناحيه أخرى رفع العشرات من أبناء مدينة المحلة، صور ولافتات ضد المقاول الهارب محمد على، ووصفه بالخائن والعميل، لما يقوم به من أعمال تحريضيه ضد مؤسسات الدولة، وتحالفه مع الإرهابيين والخونه بقطر وتركيا ضد مصر.

وفى لفتة طيبة من رجال الشرطة بمديرية أمن الشرقية، وبمناسبة الذكرى الـ 68 لعيد الشرطة، قامت إدارة مرور الشرقية، برئاسة العميد رضا فوزى، مدير الإدارة، وبالتنسيق مع مباحث المرور، برئاسة المقدم هيثم تهامى، رئيس مباحث المرور، بإشراف اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، والعميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بتوزيع 600 شنطة مرور، هدية من الشرطة للمواطنين بمناسبة عيد الشرطة.

وتم توزيع 300 شنطة بمدينة الزقازيق على قائدى السيارات، و300 بباقى مراكز المحافظة، وتوزيع الورد والحلوى على المارة، للتأكيد على التلاحم بين الشعب ورجال الشرطة، ومشاركة المواطنين فى الاحتفال بذكرى عيد الشرطة، وهنأ المواطنين الضباط والافراد بعيدهم، داعين الله أن يحفظ مصر وشعبها وجيشها وشرطتها، مرددين "تحيا مصر.. تحيا مصر".

وقام اللواء دكتور حسن عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج يرافقه القيادات الأمنية بالمديرية وضباط إدارة مرور سوهاج والشرطة النسائية قبل قليل بتوزيع الحلوى والورود على السيارات بالشوارع وعلى الأطفال والسيدات والتمركزات والأقوال الأمنية بنطاق المديرية وذلك بمناسبة الذكرى 68 لعيد الشرطة.

وأوضح مدير الأمن أثناء تقديم الورود للمواطنين بسوهاج أن الشرطة لن تدخر جهدًا فى توفير الأمن والأمان وتقديم التضحيات للحفاظ على سلامة المواطنين وحماية أرواحهم وأننا طبقا لتوجيها اللواء محمود توفيق وزير الداخلية متواجدون مع المواطنين فى كل المناسبات وبالقرب منهم لتوفير كافة الاحتياجات الأمنية والاجتماعية لهم وأن عيد الشرطة ليس قاصرا على أفراد وضباط الشرطة فقط بل هو عيد لكل المصريين وتحيا مصر برئيسها وجيشها وشرطتها وشعبها الذى لا يتوانى فى الدفاع عن مقدرات الوطن بالوقوف بجوار الشرطة والجيش والقيادة السياسية.

عيد الشرطة 25 يناير اخبار مصر وزارة الداخلية اخبار الحوادث خط احمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر